منتدي ايجبت احلي دنيا
اذا لم تكن مسجلا لدينا فعليك بالتسجيل اولا واذا كنت قد سبق لك التسجيل فعليك بادخل اسمك الحركي ورقمك السري واهلا ومرحبا بك ..

منتدي ايجبت احلي دنيا

منتدي روم ايجبت احلي دنيا شامل بالكام فروج ويمنع وضع اي برامج داخل المنتدي لعدم حذف عضويتك نهائيا
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالشات الكتابي
رابط جديد : يمكنك الاتصال www.ahladonia.net
انها غرفه دردشه بالصوت والصوره وبدرجه نقاء عاليه جدا تجمع مختلف الجنسيات العربيه داخل مكان واحد EGYPT_AHLA_DONIA
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» *عيدميلادوليدكيوبيد
الإثنين مايو 30, 2011 12:23 am من طرف mr_hassan

» للفتيات فقط..هل انتي مجنونه..ادخلي واحكمي.
الجمعة مايو 20, 2011 10:30 pm من طرف mr_hassan

» *عيد ميلاد gopaعزيزاحلا دنيا
الثلاثاء أبريل 12, 2011 12:43 pm من طرف mr_hassan

» *عيد ميلاد zahra احلا دنيا
الثلاثاء أبريل 05, 2011 12:13 am من طرف mr_hassan

» * عيد الاضحى المبارك
الإثنين نوفمبر 15, 2010 1:01 pm من طرف mr_hassan

» *الوقوف علي عرفة
الإثنين نوفمبر 15, 2010 12:48 pm من طرف mr_hassan

» *تهنئة بالخطوبة السعيدة من القلب للأخ / جاكو
الخميس نوفمبر 04, 2010 8:20 am من طرف SHROUKJ

» أهدااااء
الأحد أكتوبر 31, 2010 4:57 pm من طرف SHROUKJ

» *عيدميلاد الاخ/ عمرو جاكو
الأربعاء سبتمبر 29, 2010 2:31 pm من طرف mr_hassan

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
راسلنا لنقوم بالتبادل الاعلاني سويا نرحب بكل المنتديات والمواقع التي تتقيد بالاخلاق الفاضله والمواضيع الهادفه فقط لاغير .. مدراء منتدي احلي دنيا
عضوية مميزة
SUPERاحصل علي عضوية مميزةمن هنااعرف الشروطمن هنا

شاطر | 
 

 *من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mr_hassan
Sup Ow
Sup Ow
avatar

المدينة / المحافظة : cairo
الموقع الموقع : Egypt_AhLa_DoniA

مُساهمةموضوع: *من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ   الخميس يناير 21, 2010 12:24 am

السلام عيكم ورحمة الله وبركاته ......من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
لا أوصيكم يا الحريم نكدوا على رجالكم

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها

تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل

وراء كل رجل عظيم إمرأة

«®°•.¸.•°°•.¸.•°™ الـتـوقـيـع ™°•.¸.•°°•.¸.•°®»



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Festk
Owner
Owner
avatar

الموقع الموقع : Egypt_AhLa_DoniA

مُساهمةموضوع: رد: *من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ   الخميس يناير 21, 2010 6:08 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ايه البواخه دي ورانا ورانا

حتي في النكد مبسوطين

يوه عليكم

طيب مش هنقضيها نكد علشان مش تنبسطو

«®°•.¸.•°°•.¸.•°™ الـتـوقـيـع ™°•.¸.•°°•.¸.•°®»



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: *من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ   الخميس يناير 21, 2010 11:11 pm

هههههههههههههههههههههههههههه علشان بس الرجالة تعرف ان اللى يمشى ورانا دايما اللهبان نايس استاذ حسن نعيش يا رب كدة دايما و ننكد عليكم قولوا امين ههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHROUKJ
Owner
Owner
avatar

المدينة / المحافظة : امريكا
الموقع الموقع : بدون موقع

مُساهمةموضوع: رد: *من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ   الأربعاء يناير 27, 2010 4:00 pm

هههههههههههههههههههههه تصدق فكرة بردو هبقى اجربها
ههههههههههههههههههههه
geek geek
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr_hassan
Sup Ow
Sup Ow
avatar

المدينة / المحافظة : cairo
الموقع الموقع : Egypt_AhLa_DoniA

مُساهمةموضوع: رد: *من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ   الأربعاء يناير 27, 2010 5:22 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أ / Festk شكرا لكم على مروركم واشراقة نوركم الكريم ودمتم يخير

«®°•.¸.•°°•.¸.•°™ الـتـوقـيـع ™°•.¸.•°°•.¸.•°®»



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr_hassan
Sup Ow
Sup Ow
avatar

المدينة / المحافظة : cairo
الموقع الموقع : Egypt_AhLa_DoniA

مُساهمةموضوع: رد: *من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ   الأربعاء يناير 27, 2010 5:25 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أ / tamr7yna شكرا لكم على مروركم واشراقة نوركم الكريم ودمتم بخير

«®°•.¸.•°°•.¸.•°™ الـتـوقـيـع ™°•.¸.•°°•.¸.•°®»



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr_hassan
Sup Ow
Sup Ow
avatar

المدينة / المحافظة : cairo
الموقع الموقع : Egypt_AhLa_DoniA

مُساهمةموضوع: رد: *من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ   الأربعاء يناير 27, 2010 5:27 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أ / SHROUKJ شكرا لكم على مروركم واشراقة نوركم الكريم ودمتم بخير

«®°•.¸.•°°•.¸.•°™ الـتـوقـيـع ™°•.¸.•°°•.¸.•°®»



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
7oob_a7laa
Sup Ow
Sup Ow
avatar

المدينة / المحافظة : cairo
الموقع الموقع : القاهرة

مُساهمةموضوع: رد: *من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ   الإثنين فبراير 01, 2010 10:00 am

هههههههههههههه نايس كلام

«®°•.¸.•°°•.¸.•°™ الـتـوقـيـع ™°•.¸.•°°•.¸.•°®»



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: *من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ   الإثنين فبراير 01, 2010 10:09 am

7oob_a7laa كتب:
هههههههههههههه نايس كلام

ا ممممممممممممم عجبتك يا زياد ماشى ماشى هدور و اجيبلك الزوج النكدى ههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
7oob_a7laa
Sup Ow
Sup Ow
avatar

المدينة / المحافظة : cairo
الموقع الموقع : القاهرة

مُساهمةموضوع: رد: *من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ   الإثنين فبراير 01, 2010 10:19 am

مفيش رجالة نكدية يا مدام تمر ماتتعبيش نفسك وتدورى

«®°•.¸.•°°•.¸.•°™ الـتـوقـيـع ™°•.¸.•°°•.¸.•°®»



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: *من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ   الإثنين فبراير 01, 2010 10:22 am

يا سلام على الثقة ال مافيش ال الايام بيننا ههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Festk
Owner
Owner
avatar

الموقع الموقع : Egypt_AhLa_DoniA

مُساهمةموضوع: رد: *من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ   الإثنين فبراير 01, 2010 11:23 am

ولا كأني شفت كلام زياد

«®°•.¸.•°°•.¸.•°™ الـتـوقـيـع ™°•.¸.•°°•.¸.•°®»



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr_hassan
Sup Ow
Sup Ow
avatar

المدينة / المحافظة : cairo
الموقع الموقع : Egypt_AhLa_DoniA

مُساهمةموضوع: رد: *من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ   الإثنين فبراير 01, 2010 11:08 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أ / 7oob_a7laa شكرا لكم على مروركم واشراقة نوركم الكريم ودمتم بخير

«®°•.¸.•°°•.¸.•°™ الـتـوقـيـع ™°•.¸.•°°•.¸.•°®»



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr_hassan
Sup Ow
Sup Ow
avatar

المدينة / المحافظة : cairo
الموقع الموقع : Egypt_AhLa_DoniA

مُساهمةموضوع: رد: *من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ   الإثنين فبراير 01, 2010 11:17 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أ /زائر شكرا لكم على مروركم واشراقة نوركم الكريم ودمتم بخير

«®°•.¸.•°°•.¸.•°™ الـتـوقـيـع ™°•.¸.•°°•.¸.•°®»



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr_hassan
Sup Ow
Sup Ow
avatar

المدينة / المحافظة : cairo
الموقع الموقع : Egypt_AhLa_DoniA

مُساهمةموضوع: رد: *من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ   الإثنين فبراير 01, 2010 11:21 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أ / Festk شكرا لكم على مروركم واشراقة نوركم الكريم ودمتم بخير

«®°•.¸.•°°•.¸.•°™ الـتـوقـيـع ™°•.¸.•°°•.¸.•°®»



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
*من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي ايجبت احلي دنيا :: المنتديات :: منتدي الأسرة-
انتقل الى: