منتدي ايجبت احلي دنيا
اذا لم تكن مسجلا لدينا فعليك بالتسجيل اولا واذا كنت قد سبق لك التسجيل فعليك بادخل اسمك الحركي ورقمك السري واهلا ومرحبا بك ..
منتدي ايجبت احلي دنيا
اذا لم تكن مسجلا لدينا فعليك بالتسجيل اولا واذا كنت قد سبق لك التسجيل فعليك بادخل اسمك الحركي ورقمك السري واهلا ومرحبا بك ..
منتدي ايجبت احلي دنيا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي ايجبت احلي دنيا

منتدي روم ايجبت احلي دنيا شامل بالكام فروج ويمنع وضع اي برامج داخل المنتدي لعدم حذف عضويتك نهائيا

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولالشات الكتابي
رابط جديد : يمكنك الاتصال www.ahladonia.net
انها غرفه دردشه بالصوت والصوره وبدرجه نقاء عاليه جدا تجمع مختلف الجنسيات العربيه داخل مكان واحد EGYPT_AHLA_DONIA
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» *عيدميلادوليدكيوبيد
رسالة الى جرووووووووووب الحب والامل  جروب احلا دنيا Icon_minitimeالإثنين مايو 30, 2011 12:23 am من طرف mr_hassan

» للفتيات فقط..هل انتي مجنونه..ادخلي واحكمي.
رسالة الى جرووووووووووب الحب والامل  جروب احلا دنيا Icon_minitimeالجمعة مايو 20, 2011 10:30 pm من طرف mr_hassan

» *عيد ميلاد gopaعزيزاحلا دنيا
رسالة الى جرووووووووووب الحب والامل  جروب احلا دنيا Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 12, 2011 12:43 pm من طرف mr_hassan

» *عيد ميلاد zahra احلا دنيا
رسالة الى جرووووووووووب الحب والامل  جروب احلا دنيا Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 05, 2011 12:13 am من طرف mr_hassan

» * عيد الاضحى المبارك
رسالة الى جرووووووووووب الحب والامل  جروب احلا دنيا Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 15, 2010 1:01 pm من طرف mr_hassan

» *الوقوف علي عرفة
رسالة الى جرووووووووووب الحب والامل  جروب احلا دنيا Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 15, 2010 12:48 pm من طرف mr_hassan

» *تهنئة بالخطوبة السعيدة من القلب للأخ / جاكو
رسالة الى جرووووووووووب الحب والامل  جروب احلا دنيا Icon_minitimeالخميس نوفمبر 04, 2010 8:20 am من طرف SHROUKJ

» أهدااااء
رسالة الى جرووووووووووب الحب والامل  جروب احلا دنيا Icon_minitimeالأحد أكتوبر 31, 2010 4:57 pm من طرف SHROUKJ

» *عيدميلاد الاخ/ عمرو جاكو
رسالة الى جرووووووووووب الحب والامل  جروب احلا دنيا Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 29, 2010 2:31 pm من طرف mr_hassan

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
راسلنا لنقوم بالتبادل الاعلاني سويا نرحب بكل المنتديات والمواقع التي تتقيد بالاخلاق الفاضله والمواضيع الهادفه فقط لاغير .. مدراء منتدي احلي دنيا
عضوية مميزة
SUPERاحصل علي عضوية مميزةمن هنااعرف الشروطمن هنا

رسالة الى جرووووووووووب الحب والامل جروب احلا دنيا

Festk
امير الاسلام حسام
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
امير الاسلام حسام
OplisT
OplisT
امير الاسلام حسام

رسالة الى جرووووووووووب الحب والامل  جروب احلا دنيا Empty
مُساهمةموضوع: رسالة الى جرووووووووووب الحب والامل جروب احلا دنيا   رسالة الى جرووووووووووب الحب والامل  جروب احلا دنيا Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 25, 2009 8:55 pm

خمسة أشهر مضت عشت معها ولا أزال أعيش أقسى حالات الألم والأسى والحرقه كيف لا

وأنا أقابل بالجفاء والصد من أعز صديق لي على وجه البسيطه ..

صديقي الذي كنت أسد به عين الشمس وأذبح على محرابه من لا يفقه القول والعمل ..

فهو شئ أخر من الحياه تجتمع حوله القلوب وتطمئن له الأفئده

خصله حباه الرحمن لهذه الاصيل الطيب الحبيب .. ( فيصل الهاجري )

في عيوني مابعد ( فيصل ) لي نديم ومابعد فيصل يحلو لي لقاء ولا جلسه فإجتماعاتنا أصبحت

بلا لون ولا طعم ولا نكهه ولا رائحه وأصبحت شي من الحزن والصمت والطفششششششش

لا جرم إرتكبته سوى أني وفي نظره مازلت على بعض المعاصي وهو قد عاد إلى الله وأعلن توبه خالصه لوجه الكريم

وعليه البحث عن صحبه صالحه !!!!!!

ماأنا إلا عبد فقير أصيب وأخطئ أنجح وأفشل فلما لا تأخذني معك أدعني إلى حيث أنت لا تتركني وحيدا

أعلم والله انك كالبذره الطيبه في الارض الطيبه لا تنبت إلا طيبا فأين انت عني هل من حل غير الهجر والصد

صرخات وأنات أطلقها كثير ممن عاشو ماأمر به أنا اليوم وأنا على صرخاهم أهتف لك ولمن سار على نفس نهجك

ياأخي يامن هداه الله إلى طريق الحق اكتب رسالتي وكلي أمل ان أجد لرسالتي قبولا وندائي صدى ... يا من هداك الله ما لي أراك تشيح بوجهك عني وكأنك نسيت ان الله عز وجل هو الذي هداك إلى الإيمان والى طريق الاستقامة فقال عز وجل ( قُلْ لا تَمُنُّوا عَلَيَّ إِسْلامَكُمْ بَلْ اللَّهُ يَمُنُّ عَلَيْكُمْ أَنْ هَدَاكُمْ لِلإِيمَانِ ) مالي أراك ترمقني بنظرات الازدراء التي قد تصل أحيانا إلى الاحتقار وغفلت ان القلوب بين إصبعين من أصابع الله عز وجل يقلبهما كيفما يشاء أخي يا من هداك الله ما لي أراك قد تركتني وحيدا أتخبط فيما أنا فيه نعم أنا لعلي أسرف على نفسي في المعاصي والآثام لكن أين أنت عني ؟؟؟

انك يا أخي ومع الأسف لم تفكر يوما ان تستقبلني ببشاشة تلك البشاشة التي تشعرني بالأمان تضئ قناديل الأمل , ما أكثر ما افتقدك ابحث عنك كثيرا لكنني لا أجدك إلا في المسجد في حلقات العلم فأغبطك على ما أنت فيه وأتمنى ان أكون مثلك وأظل أرقب واحسب الساعات الطوال التي تمر علي كأنها أعوام يوم ان تنتهي من درسك وتخرج إلي عسى ان أجد منك ابتسامة أو شئ مما تعلمته تنقله إلي لكن ...اااااه كم أتألم عندما يخيب أملى واراك تولى هاربا مني وكأنك تهرب من المريض بمرض معد ...لأجد نفسي وحيدا أتخبط في بحور التيه والضلال وللأسف أجد من يتلقاني بكل شوق ولهفة من رفقاء السوء نعم أجدهم يستقبلونني بفرح شيطاني وابتسامات خبيثة تبرق في عيونهم إشعاعات الغواية فأقضي معهم الأوقات وفي قلبي من الألم والحسرات ....
أما فكرت ان تنتشلني مما أنا فيه بدل ان تنظر إلى ملابسي وشكلي الذي لا يروق لك ؟؟؟ لماذا تزيد من الفجوة بيننا ؟؟؟ لماذا تحتقرني وأنت من تقرا كل يوم قول الله تعالى ( قُلْ يَا عِبَادِي الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ) لم لم تفكر ان تمد إلي يدك تصافحني تهديني شريطا او مطوية ؟؟؟ نعم ربما لك العذر في ان تخشى على نفسك من ان أصدك أو أسئ إليك ! لكن دعني أسألك أين أنت من رسولنا الكريم الذي كانت تسيل دماؤه وتنزف جراحه في سبيل الدعوة إلى الله ؟؟؟ أين أنت من بلال بن رباح وهو من كان يتعذب اشد العذاب ؟؟؟ أليست هذه السيرة التي كنت تقراها وتتعلمها في حلقاتك لماذا تظل حبيسة مكتبتك ؟؟؟ لماذا لا تخرجها إلي والى أمثالي على شكل سلوك ومنهج تنتهجه ؟؟؟ أخي أما علمت ان الدعوة إلى الله في منزلة الجهاد ؟؟؟ أخي كن لي الطبيب والبلسم لجراحي وليس القاتل الذي يجهز علي ويقضي على آخر رمق لي في الحياة ......

أخي لا تتخلى عني ولا تتركني تذكر نفسك يوم ان كنت في الضلال وغياهب المعاصي المظلمة وهداك الله وحبب إليك الإيمان وزينه في قلبك أسال الله لك الثبات ....أخي صدقني إنني مهما كنت غارقا في لجج المعاصي والبعد عن الله والغفلة إلا أني مازالت نبضات شراييني تتدفق منها أوردة الإيمان مازالت الدمعة تتدفق عند سماعي لآي القران فلا تكن سببا في جفافها وفي قسوة قلبي ...أخي يوم ان غبت عني وقعت في شباك رفقاء السوء الذين كانوا ينمون في داخلي الثقة المزيفة والعزة بالإثم ...يوم ان رمقتني بنظرات الاحتقار كانوا هم يغرقونني بنظرات الإعجاب ...يوم ان غبت عني ولم تهدني شريط يذكرني بالله , بالجنة والنار , أغدقوا هم على أشرطة الأغاني ومزامير الشيطان . وأفلام الرذيلة ... يوم ان رأيتني مقبلا من بعيد ونظرت إلى ملابسي وشكلي التي للأسف قلدت بها الغرب فارتديت الشورت والقميص الضيق فغضبت أنت وكتمت غضبك ولم تتنازل ان تقترب مني وتوجه لي كلمة طيبة دعاك إليها الله عز وجل الذي قال ( ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ )أخي إنني ادعوك وفي قلبي من الآلام وعيناي تفيض بدموع الندم وبداخلي صرخة أطلقها فأقول اقبل إلي ..ساعدني ...مد إلي يدك .. انتشلني من وحل الضلال ... كن أنت رفيقي بدلا من رفقاء السوء ... خذني معك إلى المسجد ...ادعني إلى احد المحاضرات التي تحضرها .....خذني إلى عالمك ولا تتركني أتخبط ... في عالم التيه والضلال ...إنني وأمثالي من الشباب عندما نراك نغبطك على ما أنت فيه لكننا نتألم عندما تمر من جنبنا دون حتى ان تلقي علينا السلام ...فتكون النتيجة للأسف اني اتهمك بالكبر والغرور وأنا اعلم انك برئ من هذه التهمة ...أخي أعني على التوبة ونمي في داخلي بذرة الإيمان قبل ان تموت ...أخي أثقلت عليك برسالتي وعتابي لكنها ما كانت إلا من محب ... نعم فاني احبك في الله وعتابي لك ما هو الا لحرصي الشديد على ان أكون مثلك تائبا عابدا طائعا لله فو الله لقد مللت وتعبت .... وكلما حدثتني نفسي بالتوبة أتوب وابكي إلى الله عز وجل لكنني افتقدك افتقد ان تشغل فراغ أحدثه غيابي عن رفقاء السوء لتشغله أنت ....

وفي الختام أخي لا تنسني من دعائك ولا تقطعني من كريم وصالك وتذكر قول الله عز وجل ( وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنْ الْمُنكَرِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَيُطِيعُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ ) ....صدق الله العظيم

دى تالت رسالة ليكم يا من غبنا عن بعض وانشغلنا بانفسنا عما سوانا لا تتركوا الاحبال لاشعة الشمس فتدوب وتتقطع
منى ليكم اخ واخت كل حب وتقدير وامل فى اللقاء على الخير كما بعدنا عن بعض على الخير
Festk
Owner
Owner
Festk

الموقع الموقع : Egypt_AhLa_DoniA

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى جرووووووووووب الحب والامل جروب احلا دنيا   رسالة الى جرووووووووووب الحب والامل  جروب احلا دنيا Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 25, 2009 10:21 pm

حسام مش عارفه اقولك ايه

بس بجد كليماتك مرعبه مش بس مؤثره

ربنا يكرمك يارب ويقرب كل البعيد

انت انسان جميل وتستاهل كل خير

بتمنالك السعاده من كل قلبي

ويارب تكون كويس دائماً

وكل عام وانت والاسره الكريمه بالف خير يارب تكون سنه سعيده جديده وجميله بكل ما فيها
امير الاسلام حسام
OplisT
OplisT
امير الاسلام حسام

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى جرووووووووووب الحب والامل جروب احلا دنيا   رسالة الى جرووووووووووب الحب والامل  جروب احلا دنيا Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 25, 2009 11:38 pm

صدقينى يا منى لو قلتلك لو تمنيت فقدان الذاكرة يبقا علشان انسى يوم مبتغيبوا عنى المهم ربنا ميحرمنى من زوقك وافرح بيكى يا اجدع اخت فى الدنيا
انا فى الباى لوالله ورومات الكام فروج كلها موجودة وانا رفعت روم احلا دنيا لو قررتوا ندخل اى برنامج انا تحت امرك معادا الكام فروج مش بعرف ادخل ابدا
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى جرووووووووووب الحب والامل جروب احلا دنيا   رسالة الى جرووووووووووب الحب والامل  جروب احلا دنيا Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 25, 2009 11:55 pm

نايس مشاعر و احاسيس و ولاء لمن حولك يا حسام ربنا يهون عليك الفراق و الغربة و عام سعيد عليك و على الاسرة ان شاء الله
Festk
Owner
Owner
Festk

الموقع الموقع : Egypt_AhLa_DoniA

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى جرووووووووووب الحب والامل جروب احلا دنيا   رسالة الى جرووووووووووب الحب والامل  جروب احلا دنيا Icon_minitimeالسبت ديسمبر 26, 2009 12:14 am

والله يا حسام ولا انا بدخل الكام فروج ولا بجرب افتح حتي

انا بفتح ياهو كل اربع سنين مره

والاين سبيك بفتحه بقالي يومين بكلم تمر واقفل

وحتي المنتدي بيكون نيتي اكتب وارد وحاجات كده

يجيلي شغل فا يفضل نيمي في المنتدي طول اليوم وانا مش عليه اصلاً

بس يوم الجمعه اللي بكون طول النهار موجوده غالباً يعني

فا مش انت بس اللي كده

حتي زهره اللي كنا دايماً سوا بقالي اسبوعين معرفش عنها حاجه

وانا ناس معينه بس اللي بتسأل عليا فا هما بس اللي بسأل عليهم برضه

عموماً ربنا يلم شملنا ويديم المعروف
gopa
OplisT
OplisT
gopa

المدينة / المحافظة : السويس

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى جرووووووووووب الحب والامل جروب احلا دنيا   رسالة الى جرووووووووووب الحب والامل  جروب احلا دنيا Icon_minitimeالسبت ديسمبر 26, 2009 8:59 pm

نايس كلام حسام ويارب تكون بخير دايم santa
mishmisha33333
OplisT
OplisT

المدينة / المحافظة : القاهره

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى جرووووووووووب الحب والامل جروب احلا دنيا   رسالة الى جرووووووووووب الحب والامل  جروب احلا دنيا Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 30, 2009 8:07 pm

السلام عليكم
امير بجد ناااااااااااااااااااااااايس مشاعر لانك انسان طيب وحساس وده باين من كلمك

وربنا يقرب البعيدويارب السنه الجديده تكون سنه سعيده عليك وعلي الجميع وكل

عام وانت بخير وبصحه وسلام HAPPY NEW YEAR2010
امير الاسلام حسام
OplisT
OplisT
امير الاسلام حسام

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى جرووووووووووب الحب والامل جروب احلا دنيا   رسالة الى جرووووووووووب الحب والامل  جروب احلا دنيا Icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2009 4:51 pm

السسلام عليكم قد اية افتخر بردودكم الجميلة التى لا تدل الا على انبل واطهر الاخلاق جايز الظروف بتلعب دور فى حياتنا لكن الله اهب الينا كل الصبر والله لا اجد على لسانى الا الله يجمعنا على خير مدام تمر الاخت العزيوة
منىى اختى اللى بستنا يوم مطمن عليها ويدخل قلبى فرحتة يوم فرحها
شروق نينة الغالية الجدعة
ززياد اخويا الغائب الحاضر بقلبى
عبد الله الشهم الطيب
مشمش اختى بالله ربنا يعزك

اخير الى كل من قرا وسيقرا رسالتى كفى بالله شهيدا وحكما بين ى وبينكم انى احبكم حب فى الله برى من اغراض الا الخير
shahe2010
OplisT
OplisT

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى جرووووووووووب الحب والامل جروب احلا دنيا   رسالة الى جرووووووووووب الحب والامل  جروب احلا دنيا Icon_minitimeالجمعة يناير 01, 2010 11:44 pm

ناااااااااااااايس كلام ونااااااايس مشاعر
ويارب يقرب البعيد وكل سنه وانت طيب يا استاذ حسام flower:
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى جرووووووووووب الحب والامل جروب احلا دنيا   رسالة الى جرووووووووووب الحب والامل  جروب احلا دنيا Icon_minitimeالجمعة يناير 29, 2010 8:08 pm

نايس مشاركه ونجن ننتظر المزيد من روائعك
SHROUKJ
Owner
Owner
SHROUKJ

المدينة / المحافظة : امريكا
الموقع الموقع : بدون موقع

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى جرووووووووووب الحب والامل جروب احلا دنيا   رسالة الى جرووووووووووب الحب والامل  جروب احلا دنيا Icon_minitimeالجمعة يناير 29, 2010 11:50 pm

ناااااااااايس كلام وناااايس مشاعر يا حسام
ربنا يبارك فيك يارب ويكرمك

رسالة الى جرووووووووووب الحب والامل جروب احلا دنيا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اهداء الى جروب ايجبت احلى دنيا واحلى اصدقاء
» *عيد ميلاد zahra احلا دنيا
» الى اسرة احلا دنيا اخ واخت
» رساله حب الى جروب ايجيبت احلى دنيا
» رساله الى جروب ايجبت احلى دنيا