منتدي ايجبت احلي دنيا
اذا لم تكن مسجلا لدينا فعليك بالتسجيل اولا واذا كنت قد سبق لك التسجيل فعليك بادخل اسمك الحركي ورقمك السري واهلا ومرحبا بك ..

منتدي ايجبت احلي دنيا

منتدي روم ايجبت احلي دنيا شامل بالكام فروج ويمنع وضع اي برامج داخل المنتدي لعدم حذف عضويتك نهائيا
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالشات الكتابي
رابط جديد : يمكنك الاتصال www.ahladonia.net
انها غرفه دردشه بالصوت والصوره وبدرجه نقاء عاليه جدا تجمع مختلف الجنسيات العربيه داخل مكان واحد EGYPT_AHLA_DONIA
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» *عيدميلادوليدكيوبيد
الإثنين مايو 30, 2011 12:23 am من طرف mr_hassan

» للفتيات فقط..هل انتي مجنونه..ادخلي واحكمي.
الجمعة مايو 20, 2011 10:30 pm من طرف mr_hassan

» *عيد ميلاد gopaعزيزاحلا دنيا
الثلاثاء أبريل 12, 2011 12:43 pm من طرف mr_hassan

» *عيد ميلاد zahra احلا دنيا
الثلاثاء أبريل 05, 2011 12:13 am من طرف mr_hassan

» * عيد الاضحى المبارك
الإثنين نوفمبر 15, 2010 1:01 pm من طرف mr_hassan

» *الوقوف علي عرفة
الإثنين نوفمبر 15, 2010 12:48 pm من طرف mr_hassan

» *تهنئة بالخطوبة السعيدة من القلب للأخ / جاكو
الخميس نوفمبر 04, 2010 8:20 am من طرف SHROUKJ

» أهدااااء
الأحد أكتوبر 31, 2010 4:57 pm من طرف SHROUKJ

» *عيدميلاد الاخ/ عمرو جاكو
الأربعاء سبتمبر 29, 2010 2:31 pm من طرف mr_hassan

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
راسلنا لنقوم بالتبادل الاعلاني سويا نرحب بكل المنتديات والمواقع التي تتقيد بالاخلاق الفاضله والمواضيع الهادفه فقط لاغير .. مدراء منتدي احلي دنيا
عضوية مميزة
SUPERاحصل علي عضوية مميزةمن هنااعرف الشروطمن هنا

شاطر | 
 

 1- ما هي في نظرك الأسس السليمة لزواج ناجح 2- كيف ينظر الشاب للفتاة اليوم و كيف تنظر هي إليه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mr_hassan
Sup Ow
Sup Ow
avatar

المدينة / المحافظة : cairo
الموقع الموقع : Egypt_AhLa_DoniA

مُساهمةموضوع: 1- ما هي في نظرك الأسس السليمة لزواج ناجح 2- كيف ينظر الشاب للفتاة اليوم و كيف تنظر هي إليه   السبت ديسمبر 19, 2009 12:31 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..........بصراحة أريد أن أطرح بعض المواضيع الهامة على أمل أن تلقى نقاشا جادا و تتقبل جميع الأراء
و أريد أولا أن أرى أرآئكم و سأعطي رؤيتي للأمر فيما يفيد الموضوع بعد ذلك ..
المواضيع المطروحة 2 ..إختر ما يناسبك منها لتبدي فيه رأيك و تشرح وجهة نظرك بصراحة ..
...السؤال 1 - ما هي في نظرك الأسس السليمة لزواج ناجح ...
....السؤال 2 - كيف ينظر الشاب للفتاة اليوم و كيف تنظر هي إليه....

«®°•.¸.•°°•.¸.•°™ الـتـوقـيـع ™°•.¸.•°°•.¸.•°®»



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Festk
Owner
Owner
avatar

الموقع الموقع : Egypt_AhLa_DoniA

مُساهمةموضوع: رد: 1- ما هي في نظرك الأسس السليمة لزواج ناجح 2- كيف ينظر الشاب للفتاة اليوم و كيف تنظر هي إليه   السبت ديسمبر 19, 2009 2:26 pm

1 - ما هي في نظرك الأسس السليمة لزواج ناجح ...

انا شايفه انو التوافق الفكري والاجتماعي من اهم الاسس

وانو الواحد يراعي ربنا في التاني ويعامله بما يرضي الله

2 - كيف ينظر الشاب للفتاة اليوم و كيف تنظر هي إليه....

صوابع اليد مش زي بعضها بتختلف من صوباع للتاني ومن شخص لأخر

وان كان واحد يري البنت انها غير صالحه ويقول ابسط لمه انو يا عم انا اختي مش كده

وانتي هتقارني نفسك باختي بس لأنو فاهم انو كل البنات وحشه وان اختو هي بس اللي كويسه

مش لأنو عايز يشوف البنت دي انها كويسه وصالحه لأن السيئه بتعم لكن يوجد الكثير

من الصالحات وهو لا يريد ان يراها او لا يقتنع بوجودها

ولا يعلم انو الحب والصداقه شيء والزواج شيء اخر

عموماً ربنا يوفق الجميع ان شاء الله ويصلح حالهم

نايس موضوع طبعاً كما عودتنا

«®°•.¸.•°°•.¸.•°™ الـتـوقـيـع ™°•.¸.•°°•.¸.•°®»



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHROUKJ
Owner
Owner
avatar

المدينة / المحافظة : امريكا
الموقع الموقع : بدون موقع

مُساهمةموضوع: رد: 1- ما هي في نظرك الأسس السليمة لزواج ناجح 2- كيف ينظر الشاب للفتاة اليوم و كيف تنظر هي إليه   السبت ديسمبر 19, 2009 4:36 pm

تمام يامنى
كلامك كلو صح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: 1- ما هي في نظرك الأسس السليمة لزواج ناجح 2- كيف ينظر الشاب للفتاة اليوم و كيف تنظر هي إليه   الأحد ديسمبر 20, 2009 2:32 pm

يا سيد حسان يا اخي الفاضل انته رائع بجد فيك كبيراء الا مراء وشموخ العظماء

لقد اثلجت صدورنا بهذا الطرح الرئع لتللك المواضيع الها مه


ولاكن للاسف اود ان اقول لك الشباب ههههههه سوري الشباب طبعا بينظر للمرأه

اليو مين دول بالنضره التاليه

نضرة فا بتسا مة فسلام فكلام

فموعد فلقاء ههههههههه ودا اللي حاصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: 1- ما هي في نظرك الأسس السليمة لزواج ناجح 2- كيف ينظر الشاب للفتاة اليوم و كيف تنظر هي إليه   الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 1:36 pm

الاسس السليمة لزواج ناجح جدا = صدق صراحة ثقة مراعاة ربنا فى كل حاجة
المثل بيقول السيئة بتعم و الحسنة بتخص و لما تيجى تسأل البنت او الشب على رائى كل واحد فى التانى هيكون الرد كلهم كذا و كذا و كذا و ياكد اوى على كلمة كلهم سبحان الله طيب لية لكل قاعدة شواذ ...... و نايس موضوع استاذ حسن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr_hassan
Sup Ow
Sup Ow
avatar

المدينة / المحافظة : cairo
الموقع الموقع : Egypt_AhLa_DoniA

مُساهمةموضوع: رد: 1- ما هي في نظرك الأسس السليمة لزواج ناجح 2- كيف ينظر الشاب للفتاة اليوم و كيف تنظر هي إليه   الأحد ديسمبر 27, 2009 8:49 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..االسؤال 1- ما هي في نظرك الأسس السليمة لزواج ناجح ،و السؤال 2 - كيف ينظر الشاب للفتاة اليوم و كيف تنظر هي إليه
يجب أن يكون اتفاق من البداية بين الزوجين..
تقبل الاخر والتغاضي عن بعض العيوب البسيطة لانه لا يوجد شخص كامل..
لا بد من وجود ثقافة زوجية بين الاثنين لكي يسهل التفاهم بينهم..
الصبر والصبر والصبر فالحياة لا تستمر على وتيرة واحدة..
لابد من ان تهب ريح تعكر صوف هذه الحياة والقوي من يستطيع التكيف معـ هذه الاجواء..والتفاهم هو اساس الزواج
والصدق وان يكون الحب قائم بينهم
جميل ان تكون الاسره قائمه على الاحترام والحب والتفاهم ( الصدق + الأحترام )التفاهم والصراحهـ ورضى كلاً منهما بالأخر
والإحترام المتبادل .. والشاب القوي الذي يبذل قصار جهده من اجل ان يعتاد على تحمل المسئولية
ولا يركض خلف التقليد الاعمى والمتمسك برجولته والذي يحترم المرأة ويعاملها المعاملة التي نصت عليها احاديث المصطفى صلى الله عليه وسلم هو الرجل الذي وجب عليا أن احترمه واقدره..
أما من يركض خلف التسلية وتضييع الوقت في لا شيء والشاب المتواكل والاتكالي في كافة امور حياته هو شخص ارفضه بشدة لانه لن يكون اهل للمسئولية.. والفتاة تبحث عند الرجل عن
الحب و الامان
والعون مراعاة حقوق الله فيها
وصديق قبل ان يكون زوج
وأكيد العشرة الطيبة ......... شكرا لكم جميعا اسعدتمونى بنوركم وردوكم ودمتم بخير

«®°•.¸.•°°•.¸.•°™ الـتـوقـيـع ™°•.¸.•°°•.¸.•°®»



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Festk
Owner
Owner
avatar

الموقع الموقع : Egypt_AhLa_DoniA

مُساهمةموضوع: رد: 1- ما هي في نظرك الأسس السليمة لزواج ناجح 2- كيف ينظر الشاب للفتاة اليوم و كيف تنظر هي إليه   السبت يناير 02, 2010 11:28 am

نايس تعليق مستر حسن

«®°•.¸.•°°•.¸.•°™ الـتـوقـيـع ™°•.¸.•°°•.¸.•°®»



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr_hassan
Sup Ow
Sup Ow
avatar

المدينة / المحافظة : cairo
الموقع الموقع : Egypt_AhLa_DoniA

مُساهمةموضوع: رد: 1- ما هي في نظرك الأسس السليمة لزواج ناجح 2- كيف ينظر الشاب للفتاة اليوم و كيف تنظر هي إليه   الأحد يناير 03, 2010 8:17 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أ / Festk شكرا لكم واحب ان اشيد بما ألمسة من تنظيم وتحسن والتنويع ولغة الحديث والمواضيع واشياء كثيرة اراها منكم كشخصيات أدارة ومساهمين ومشاركين وشكرا وتحياتى للشخصية اوالشخصيات التى ورائكم وخلفكم (هذا مجرد احساس بوجود هذا والله اعلم) انا لا اتدخل فى الخصوصيات واحترم نظام العمل والتخصص ومجموعاتة وهذة مبادىء انا افضلها شخصيا واتعامل بها وسلمتم وسلم قلمكم..

«®°•.¸.•°°•.¸.•°™ الـتـوقـيـع ™°•.¸.•°°•.¸.•°®»



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: 1- ما هي في نظرك الأسس السليمة لزواج ناجح 2- كيف ينظر الشاب للفتاة اليوم و كيف تنظر هي إليه   الإثنين يناير 04, 2010 1:54 pm

نايس مشاركه ومو ضوع وننتظر منك المزيد من روائعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr_hassan
Sup Ow
Sup Ow
avatar

المدينة / المحافظة : cairo
الموقع الموقع : Egypt_AhLa_DoniA

مُساهمةموضوع: رد: 1- ما هي في نظرك الأسس السليمة لزواج ناجح 2- كيف ينظر الشاب للفتاة اليوم و كيف تنظر هي إليه   الأربعاء يناير 06, 2010 2:41 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أ / أهواك أنا شكرا لكم على مروركم ونوركم الكريم ولكم كل التقدير والاحترام لقلمكم

«®°•.¸.•°°•.¸.•°™ الـتـوقـيـع ™°•.¸.•°°•.¸.•°®»



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
1- ما هي في نظرك الأسس السليمة لزواج ناجح 2- كيف ينظر الشاب للفتاة اليوم و كيف تنظر هي إليه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي ايجبت احلي دنيا :: المنتديات :: منتدي الأسرة-
انتقل الى: